الرئيسية Press Releases إطلاق "ياسمينة" المساعد الذكي الاصطناعي الشبيه بالبشر

إطلاق "ياسمينة" المساعد الذكي الاصطناعي الشبيه بالبشر

في إطار فعاليات معرض جيتكس 2023 بدبي، تزفّ شركة يانغو البشرى بكشف اللثام عن مشروعها الجديد، المساعد الذكي "ياسمينة".

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أكتوبر 2023، أعلنت شركة يانغو، الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن تقديم نبذة مُختصرة حول مشروعها الراهن، المساعد الذكي ياسمينة، الذي يُجسد مزيجاً من الذكاء العاطفي واللغوي. يُعتبر هذا المساعد الذكي صديقاً رقمياً يُضيف لمسة شخصية على مجموعة واسعة من المهام، بدءاً من تشغيل الموسيقى وحتى التحكم بالأجهزة المنزلية الذكية.

ما يُميّز ياسمينة عن غيرها من المساعدين الذكيين هو قدرتها على إقامة حوارات مُثرية ومُحفزّة، تُعطيك الإحساس بأنك تُحاور إنساناً وليس آلة.

يُسهم النموذج اللغوي الفريد الذي تُعتمد عليه ياسمينة، والذي تم تطويره بمشاركة محترفين في مجال المحتوى، في توفير تجربة حوارية طبيعية ومُريحة. وقد شارك في تدريب ياسمينة عدد من الخبراء من مدن متعددة في المملكة العربية السعودية، مثل الرياض وجدة والدمام، لتُصبح قادرة على فهم واستيعاب مجموعة متنوعة من اللهجات والنغمات.

على الصعيد الفني، ياسمينة تُعتبر محوراً للمنزل الذكي، حيث يُمكن للمستخدمين طلب مجموعة من الخدمات، مثل تعديل درجة الحرارة أو تشغيل المكنسة الكهربائية أو حتى البحث عن وصفة طهي جديدة. ياسمينة ليست مجرد تطبيق على الهاتف النقال، بل يُمكن تكاملها مع مجموعة من الأجهزة الذكية الأخرى.

سامر محمد، المدير الإقليمي لياسمينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يانغو: "رسالتنا في يانغو تتمثل في تحويل التكنولوجيا العالمية إلى خدمات يومية تُفيد المجتمعات في جميع أنحاء العالم. لهذا السبب، أطلقنا مساعداً ذكياً يتحدث اللغة العربية ويُعزز من جودة الحياة اليومية في دول مجلس التعاون الخليجي."

للراغبين في التجربة، يُمكن التسجيل عبر الرابط التالي: Yasmina.yango.com. وإذا كنتم تزورون معرض جايتكس، لا تفوتوا فرصة اللقاء بياسمينة في جناح يانغو بالقاعة 14، الجناح F40.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: