الرئيسية تكنولوجيا منصة Bybit تطلق مساعد التداول المدعوم بالذكاء الاصطناعي TradeGPT

منصة Bybit تطلق مساعد التداول المدعوم بالذكاء الاصطناعي TradeGPT

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

منصة Bybit تطلق مساعد التداول المدعوم بالذكاء الاصطناعي TradeGPT

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 سبتمبر 2023: أعلنت منصة Bybit، ثالث أكثر منصة تداول عملات رقمية زيارة في العالم، عن إطلاق TradeGPT، الأداة التعليمية المدعومة بالذكاء الاصطناعي. وتم تطوير هذه الأداة الجديدة في إطار مساعي المنصة لتغدو أحد أبرز الداعمين لعالم العمليات الرقمية على مستوى العالم، إذ تقدم خدمات الإرشاد والتثقيف المالي مجاناً.

ولا يمكن لمنصة ChatGPT المعروفة تقديم المحتوى اليوم بناءً على أحدث التوجهات في السوق وحركة التداول، إذ لا تمتلك بيانات مباشرة تظهر حالة الأسواق، حيث حصلت على آخر تحديث لها في سبتمبر من عام 2021. إلى أن أداة TradeGPT لديها القدرة على الوصول إلى بيانات السوق لدى Bybit، وتحليلات التداول، وأدوات التحليل الفني، مع قدرتها على الجمع بين نموذج الذكاء الاصطناعي والبيانات الموثوقة التي تقدمها منصة Bybit.

ويمكن اليوم لمستخدمي منصة Bybit الوصول إلى تحليلات السوق المباشرة وإيجاد إجابات حول أسئلتهم بلغات عديدة. وبهذه الطريقة، تشكل TradeGPT خدمة إرشاد وتوجيه في عالم الويب 3.0. وعلى سبيل المثال، يمكنها تقديم استراتيجيات للأسواق على مستوى معدل الفرص، في حين توصي بالمنتجات المناسبة للاستراتيجيات المستهدفة.

وفي هذا السياق، قالت فيفيان فانغ، رئيسة المنتجات المالية في Bybit: "نجح فريقنا المتخصص بالتحليلات والتقنيات بابتكار أداة ToolsGPT لتقديم التثقيف والإرشاد المالي الضروريان في عالم يشهد نشاطاً مالياً كثيفاً. وقد قمنا بالأساس بتأسيس هذه الأداة بناءً على رؤية محددة وضعناها عندما بدأنا العمل في مجال الهندسة المالية والتداول. ونحن اليوم فخورون بتحقيق هذا الإنجاز وتقديم هذه الأداة مجاناً للمستخدمين في إطار رؤيتنا المتمثلة بالتحول لأحد أبرز الداعمين لمشهد العملات الرقمية على مستوى العالم".

#Bybit / #TheCryptoArk

-انتهى-

Bybit هي منصة لتداول العملات الرقمية تأسست في عام 2018 وتقدم خدمات متطورة وتمنح متداولي العملات الرقمية محرك بحث متطور وخدمة عملاء مميزة ودعماً بلغات عديدة. وتعتبر المنصة شريكاً وثيقاً لسائقي الصانع الشهير في سباقات الفورمولا 1 أوراكل ريد بول وفرق الرياضات الإلكترونية "نافي" و"أستراليس"، و"آليانس"، و"ميد إن برازيل"، وأوراكل ريد بول إي سبورتس.

للاستفسارات الإعلامية:  [email protected]
للمزيد من المعلومات:  https://www.bybit.com
للاطلاع على المستجدات، يرجى متابعة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي:  Bybit's Communities and Social Media
تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: