الأخبار

Sadhguru يخطب في دبي خلال مؤتمر COP28

الروحاني والناشط البيئي، سادغورو، سيشارك في فعالية خاصة بمبادرة "إنقاذ التربة" ضمن فعاليات COP28 هذا العام.

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

يوغي سادغورو، المؤسّس الفذّ لحركةِ "إنقاذ التّربة"، التي تهدفُ إلى تعزيزِ قوة التّربة عبر أرجاء المعمورةِ، سيُلقي خطاباً لزيادةِ الوعي حول صحّة التّربة في مؤتمر COP28 الذي يُعقد في دبي هذا العام.

إذ تسلّط مبادرة "إنقاذ التربة" الضّوء على أهميّة التّربة الصّحية في تحقيقِ التّوازن البيئيّ، معالجةً قضايا الأمن الغذائيّ، ودعم التنوّع البيولوجيّ، والتّقليل من التلوّث، وتخزين الكربون. وستّتم مشاركة "إنقاذ التربة" ضمن جناحٍ في المنطقةِ الزّرقاء بمؤتمر COP28.

في الخامس من ديسمبر، سيتحدّث سادغورو في "تجربة الاستيقاظ"، وهي فعاليّةٌ خاصةٌ باليوم العالميّ للتّربة، لتسليطِ الضّوء على مشكلة الهجرةِ النّاجمة عن تغيّرات المناخ.

وفي التّاسع من ديسمبر، سيقود سادغورو برنامجاً للتّأمل تحت عنوان "سادغورو في دبي - لقاء، تواصل وتأمل"، ويُتوقّع أن يحضرهُ أكثر من 12,000 شخصٍ في منطقةِ كوكا-كولا بدبي.

يُعتبر سادغورو شخصيّةً فريدةً، روحانيّ وناشط بيئيّ ومتمرّسٌ ومتقنٌ لليوغا (يوغي). وهو مؤلّف الكتاب الأكثر مبيعاً في صحيفةِ نيويورك تايمز "الهندسة الدّاخليّة: دليل اليوغي نحو الفرح"، ومؤسّس المؤسّسة الرّوحية غير الرّبحية "مؤسّسة إيشا" في الهند عام 1992. ومن خلال هذه المؤسّسة، أطلق سادغورو مشاريع بيئيّة متعدّدة مثل "مشروع الأيادي الخضراء"، "رالي من أجل الأنهار"، "نداء كافيري"، و"إنقاذ التربة".

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: