Press Releases

Palestine Technopark تطلق Palestine Diaspora Network

لربط المهنيين الفلسطينين على مستوى العالم بالفرص عن بعد وفي الموقع، وتفتح الأبواب أمام الفلسطينيين للازدهار في مجالات تخصصهم.

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

بكل همة وعزم، أعلنت The Palestine Technopark عن إطلاق Palestine Diaspora Network. رسمياً. هذه الائتلاف العالمي للمحترفين الفلسطينيين، يتخطى الحدود الجغرافية، موجهاً خبراته الجماعية وإبداعاته نحو إحداث تغيير إيجابي في قطاعي التكنولوجيا والابتكار بفلسطين.

قصة النشأة بروح الصمود التي لا تلين في المجتمعات الفلسطينية حول العالم، نشأت شبكة الشتات الفلسطينية كدليل على عزم الفلسطينيين على المساهمة في رسم مستقبل مشرق لوطنهم. هدفها الرئيسي هو تقديم الدعم من قِبَل مجتمع الشتات لكل فلسطيني، أينما كان.

تمكين فلسطين: الأركان الثلاثة للشبكة تُدار شبكة الشتات الفلسطينية بثلاثة أهداف جوهرية، تبرز التزامها بتمكين فلسطين:

الربط: بناء جسور، اغتنام الفرص

من خلال تواصل المهنيين الفلسطينيين عبر العالم بفرص عمل عن بعد وحضورية، تسهم الشبكة في تحفيز النمو. وتُسهل عمليات الإرشاد والمشاريع التعاونية، فتفتح الأبواب أمام الفلسطينيين لتحقيق النجاح في مجالاتهم.

تبادل المعرفة: نشر الحكمة، إشعال شرارة التقدم

ملتزمةً بتبادل الموارد والمعرفة وأفضل الممارسات على مستوى العالم، تعمل الشبكة على تيسير تدفق الأفكار بسلاسة، مُجهزةً الفلسطينيين بما يلزمهم لتجاوز التحديات ودفع عجلة الابتكار.

الابتكار والنمو: تعزيز التقدم، خلق التأثير

تعترف الشبكة بأن الابتكار هو العصب الحيوي للتقدم، وتدعم الرواد الفلسطينيين الناشئين والمبتكرين والباحثين من خلال منح البحوث، وبرامج التسريع، والتبادلات الاقتصادية العالمية.

تُعرب Palestine Diaspora Network عن التزامها من خلال مبادرات ذات تأثير كبير، تتضمن بوابة ابتكار على الإنترنت، وهاكاثونات افتراضية، وبرامج إرشاد، ومؤتمرات تجارية، وشراكات استراتيجية مع مسرعات عالمية.

القوة في البنية: توسيع الأثر

تُمكّن Palestine Diaspora Network الرواد والمبتكرين والباحثين والشركات الصغيرة. بوجود مركز رئيسي في رام الله وفروع في دول بها حضور كبير للشتات، تضمن الشبكة إمكانية الوصول إلى الموارد الضرورية والعلاقات والأسواق.

دعوة للانضمام:انضموا إلى الحركة

تدعو Palestine Diaspora Network المهنيين الفلسطينيين في الشتات للانضمام إلى هذه الحركة الحيوية. بملء نموذج التسجيل، يمكن للأفراد أن يصبحوا جزءاً من شبكة فعالة تخلق تأثيراً مستداماً.

الشراكات: تضخيم التأثير

ترحب الشبكة بشراكات مع منظمات تتشارك معها في الرؤى والأهداف، بهدف تعظيم التأثير. ويُدعى الراغبون في المساهمة الفعّالة في تطوير النظام التكنولوجي الفلسطيني لاستكشاف فرص التعاون عبر التواصل مع [email protected].

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: