الرئيسية الأخبار 25 شركة ناشئة من 11 دولة في الدفعة الرابعة عشر لبرنامج Hub71

25 شركة ناشئة من 11 دولة في الدفعة الرابعة عشر لبرنامج Hub71

أعلن Hub71، النظام الإيكولوجي التقني العالمي في أبوظبي، عن انضمام 25 شركة ناشئة جديدة من 11 دولة إلى برامجه التخصصية، مع التركيز على تقنيات الأصول الرقمية وتكنولوجيا المناخ

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

رحّب Hub71 بانضمام 25 شركةً ناشئةً جديدةً ضمن دفعته الرّابعة عشر. هذه الشّركات، التي تم اختيارها للمشاركة في برنامج 'Access' والنّظم الإيكولوجية التّخصصية Hub71+ Digital Assets وHub71+ ClimateTech، تنحدر من مختلف أرجاء العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، ومصر، والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وكندا، وسنغافورة، والسويد، ونيوزيلندا، وإسبانيا، وكوريا الجنوبية. هذه الشّركات تعمل في تسعة قطّاعاتٍ مختلفةٍ تشمل التكنولوجيا المالية، وتكنولوجيا المناخ، والتّكنولوجيا الصّحيّة، وتكنولوجيا التّعليم، والتّنقل واللّوجستيات.

خمس من هذه الشّركات ستنضمّ إلى Hub71+ ClimateTech، وهي الدّفعة الأولى التي تشارك في النّظام الإيكولوجيّ التّخصصي الذي يرُكّز على تقدم التّقنيات التي تدعم الوصول إلى مستقبلٍ خالٍ من الكربون. ومن بين هذه الشّركات، Basetwo الكندية التي جمعت تمويلاً قدره 6 ملايين دولارٍ وتوفّر منصةً مساعدةً ذكيّةً للمهندسين تهدف إلى تحسين الإنتاج وخفض التّكاليف والأوقات دون التّأثير على جودة المنتج. ومن السويد، شركة Graphmatech التي جمعت 10 ملايين دولارٍ وتعمل على تطوير حلولٍ لاقتصاد الهيدروجين والبطاريات عالية الأداء باستخدام تقنية الجرافين المتطوّرة.

ومن ناحيةٍ أخرى، شهدت Hub71+ Digital Assets، النّظام الإيكولوجيّ المتخصّص في تعزيز إمكانات نمو الأصول الرّقمية وتقنيات Web3، نمواً ملحوظاً بانضمام تسع شركاتٍ ناشئةٍ جديدةٍ، ليرتفع العدد الإجماليّ للشّركات في هذا النّظام إلى 17 شركةً. ومن بين الإضافات البارزة شركة Bit2Me، وسيط العملات المشفرة الرّائد في أوروبا، الذي جمع تمويلاً قدره 15 مليون دولارٍ.

أحمد علي العوان، الرّئيس التّنفيذي لـ Hub71، علّق قائلاً: "مع استمرار أبوظبي في دعم الشركات التقنية المبتكرة، توفّر برامج Hub71 المُحسّنة والنّظم الإيكولوجية التّخصصية الدّعم اللّازم للشركات الناشئة لتحقيق النّجاح في سوقٍ يحتضن التّحول والمؤسّسين ذوي الرّؤى الطّموحة. والدّفعة الرّابعة عشر تحظى بأهمّيةٍ خاصّةٍ، حيث تبرز سجل الشركات الناشئة في جمع التمويلات الناجحة، ممّا يؤكّد على الإمكانيات الكبيرة لنموّ البرامج التي يهدف Hub71 إلى فتحها".

تتيح الانضمام إلى برامج Hub71 فرصةً للشّركات النّاشئة للاستفادة من حوافز مادّية تصل إلى 250,000 درهمٍ إماراتيٍّ ومبالغ نقديّة مقابل حصصٍ في الشّركة، بالإضافة إلى الدّعم الاستشاري والوصول إلى شبكةٍ واسعةٍ من الشّركاء في السّوق ورؤوس الأموال لفتح فرص نموٍّ جديدةٍ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: