الأخبار

شركة Scalers تحصل على تمويل بقيمة 1.87 مليون دولارٍ أمريكيٍّ

لتعزيز تقنياتها في مجال التوظيف وتنمية المواهب

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركةُ Scalers، الرّائدةُ في مجالِ التّعليمِ والتوظيف الإلكتروني القائمِ على الكفاءاتِ، عن إغلاقها لجولةٍ استثماريّةٍ ضخمةٍ بلغت قيمتها 7 ملايين ريالٍ سعوديٍّ (ما يعادل 1.87 مليون دولارٍ أمريكيٍّ)، وذلك بقيادةِ شركتي Sadu Capital وAccess Bridge Ventures. تمثّل هذه الخطوةُ تأكيداً على الثّقةِ الكبيرةِ الّتي تحظى بها Scalers في سوقِ التّوظيفِ الرّقمي. كما ستستخدمُ هذه الأموال في تطويرِ منتجاتِ وخدماتِ Scalers، وتسريعِ خططها الطّموحةِ للتّوسع في الأسواقِ الجديدةِ، وذلك وفقاً لما جاءَ في الإعلانِ.

تأسّست شركةُ Skillers في العام 2020، وقد أحدثت ثورةً في مجالِ التّوظيفِ، حيثُ تمكّنت من تسريعِ عمليّةِ التّوظيفِ بعشرة أضعافٍ مقارنةً بالأساليبِ التّقليديّةِ. كما وفّرت Skillers إمكانيّةَ الوصولِ الفوريّ للشّركاتِ إلى مواهب مختارة بعناية ومفحوصة مسبقاً، ممّا يجعلُ عمليّة التّوظيفِ أكثر كفاءةً وفعاليّةً.

يتمّ انتقاء المرشّحين وفقاً لمعايير دقيقةٍ تُلبّي الاحتياجاتِ الخاصّة لكلّ شريكِ توظيفٍ، وتتمّ عمليّةُ التّقييم من خلال اختباراتٍ تفاعليّةٍ متطوّرةٍ، تضمنُ توفيرَ أفضلِ المواهبِ المؤهّلة للشّركاتِ عند توفّر الوظائفِ الشّاغرةِ.

في سياقٍ متّصلٍ، جمعت Scalers في العامِ 2021 مبلغ 2 مليون ريالٍ سعوديٍّ (ما يعادلُ 533,000 دولارٍ أمريكيٍّ) في جولةٍ تأسيسيّةٍ، بدعمٍ من مستثمرين ملائكيين متخصّصين في مجالِ التّوظيفِ وتنميةِ المواهب، ممّا يعكسٌ النّجاحَ المتواصلَ والاعترافَ بدورِ الشّركةِ المتنامي في مجالِ التّوظيفِ الرّقميّ.

آخر تحديث:
تاريخ النشر: