الأخبار

سمو الشيخ حمدان يوافق على مكافآت بقيمة 152 مليون درهم لموظفي حكومة دبي

حزمةٌ من المكافآت التي تهدف إلى تحفيز المواهب، سعياً للتميز المستمر في بيئة العمل

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

في إطارِ توجيهاتِ صاحبِ السّموِ الشَّيخ محمّد بن راشد آل مكتوم، نائبِ رئيسِ الدّولةِ ورئيسِ مجلسِ الوزراءِ وحاكمِ دبي، وافقَ الشّيخُ حمدانُ بن محمد بن راشد آل مكتوم، وليُّ عهدِ دُبي ورئيسُ المجلسِ التّنفيذيِّ لدبي، على توزيعِ مكافآتِ أداءٍ بقيمةٍ إجماليّةٍ تبلغُ 152 مليونَ درهمٍ للموظّفينَ المدنيّينَ في الجهاتِ الحكوميّةِ بدُبي. إذ تمَّ منحُ المكافآتِ وفقاً لقانونِ المواردِ البشريّةِ الحكوميّةِ بدبي رقم 8 لعامِ 2018، وستُمنَحُ للموظّفينَ المؤهّلينَ بناءً على المعاييرِ الّتي حدَّدها القانونُ.

أكّدَ الشيخ حمدان على التزامِ حكومةِ دبي المُستمرِّ بخلقِ بيئةِ عملٍ تُنمّي الإبداعَ والتّفاني بينَ الموظَّفينَ، مواكبةً لتوجيهاتِ الشّيخِ محمد بتنميةِ الكوادرِ البشريّةِ وتحفيزِهم على تقديمِ أعلى مستوياتِ الأداءِ، وتسهمُ هذه الجهودُ بشكلٍ كبيرٍ في ترسيخِ مسيرةِ دبي التّنمويّةِ وتعزيزِ مكانتِها كأفضلِ مدينةٍ للعملِ والعيشِ في العالمِ.

وقالَ: "لقد وافقْنا على توزيعِ مكافآتِ أداءٍ بقيمةِ 152 مليونَ درهمٍ للموظَّفينَ المتميّزينَ، تماشياً معَ استراتيجيةِ حكومةِ دبي لتنميةِ المَواهبِ البشريّةِ وتحفيزِ الإبداعِ والابتكارِ وتمكينِ الأفرادِ من تطبيقِ أفكارِهِم الابتكاريّةِ؛ هذا يُجسّدُ جوهرَ نهجِ دبي النّاجحِ في الإدارةِ والعملِ الحكوميّ المرنِ، ويسهمُ في تحقيقِ أهدافِ أجندةِ دبي الاقتصاديّةِ، دي 33".

وأضافَ: "نحنَ فخورونَ بأداءِ موظّفي حكومةِ دبي المُتميّزِ، ونُثمّنُ تفانِي قوّتِنا العاملةِ في السّعي المُستمرِّ للتميّزِ لتقديمِ أفضلِ الخدماتِ لسكّان دبي، ونأملُ أنْ تكونَ هذه المكافأة دافعاً إضافيّاً لكلِّ عضوٍ في القوّةِ العاملةِ الحكوميّةِ. تقديرُنا للإنجازاتِ المُتميّزةِ لا حدودَ لهُ، ومنْ يتركُ أثراً دائماً في عملِهِ يستحقُّ الاعترافَ الأعلى، تبقَى حكومةُ دبي ملتزمةً بالاعترافِ بالتميّزِ وتحترمُ كثيراً أولئِكَ الذينَ يقدِّمونَ مساهماتٍ كبيرة، هذا الالتزامُ بالتميّزِ هو علامتُنا المميزةُ، ويحدِّدُ هويّتَنا ويوجِّهُ عملَنا في قلبِ دبي".

شاهد أيضاً: دبي تُبرز الإبداع البشري المُعزّز بالذكاء الصناعي التوليدي

يعكسُ تخصيصُ المكافآتِ التزامَ حكومةِ دبي بتقديرِ الكفاءاتِ البشريّةِ الاستثنائيّةِ، متماشياً مع التغيّراتِ الدّيناميكيّةِ في عمليّاتِ الحكومةِ، ويهدفُ إلى إلهامِ الموظّفينَ للانخراطِ في الإبداعِ والابتكارِ؛ معزّزينَ قدرتَهم على أداءِ الواجباتِ والمهمّاتِ على أكملِ وجهٍ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: