الأخبار

تحدي دبي القابضة للابتكار: فرصة لتقديم الطلبات حتى 31 مارس

"تحدي الابتكار من أجل الغد" من دبي القابضة، فرصة للمبتكرين لتقديم حلول تساهم في الاقتصاد الدائري وتحقيق الصفر الصافي من الانبعاثات في الإمارات.

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

دبي القابضة، الشَّركة الاستثماريَّة العالميَّة التي تنشط في 13 دولة، أعلنت مؤخَّراً عن بدء استقبال طلبات المشاركة في "تحدِّي الابتكار من أجل الغد"، هذه المبادرة مفتوحةٌ أمام المبتكرين من جميع أنحاء العالم، بهدف مشاركة حلولٍ مبتكرةٍ وذات تأثيرٍ كبيرٍ لمواجهة التَّحدِّيات البيئيَّة الحرجة في الإمارات العربيَّة المتَّحدة، والمشاركة متاحةٌ حتَّى نهاية مارس 2024، ممّا يعكس التزام الشَّركة بتعزيز الابتكار المستدام ودعم المواهب الرِّيادية لتطوير حلولٍ تسهم في تحقيق اقتصادٍ دائريٍّ وتسريع مسار الإمارات نحو الصِّفر الصَّافي من الانبعاثات.

تتميَّز هذه المبادرة، التي تنفَّذ بالتَّعاون مع حاضنة الأعمال in5 التابعة لمجموعة TECOM، بتركيزها على تشجيع الممارسات الاستهلاكيَّة والإنتاجيَّة المسؤولة، وفقاً للهدف الثَّاني عشر من أهداف التَّنمية المستدامة للأمم المتَّحدة، وترحِّب الدَّعوة بالمشاركات على شكلٍ منتجٍ قابلٍ للتَّطبيق الأدنى (MVP)، أو خدمةٍ، أو عمليَّة، أو مزيجٍ منها، وتشمل مجالاتٍ مثل: الدَّائريَّة الاقتصاديَّة، وكفاءة الموارد، واستدامة سلسلة التَّوريد، وتقليل النِّفايات، وتعليم المستهلكين.

وفقاً لهدى بوحميد، الرَّئيسة الإداريَّة للتَّأثير في دبي القابضة، "كشركةٍ تعمل لصالح الغد، نضع الاستدامة في مقدمة عملياتنا في دبي القابضة، ونلتزم بشكلٍ لا يتزعزع بتحقيق تأثيرٍ إيجابيٍّ وتشكيل مستقبلٍ أفضل لجميع أصحاب المصلحة لدينا، من خلال التَّفاني في الابتكار المستدام"، وتوفِّر هذه المبادرة منصَّة قيمة للتَّعاون المؤِّثر مع المبتكرين العالميين الَّذين يشاركون في التزام تطبيق حلولٍ قابلةٍ للتَّوسُّع تسهم في خلق مستقبلٍ أفضل وأكثر استدامةً وشموليَّةً للجميع.

من المتوقَّع الإعلان عن الفائز والوصيف في "تحدِّي الابتكار من أجل الغد" في مايو 2024، بعد عمليَّة تقيِّيمٍ صارمةٍ، وسيحصلان على حزمة جوائز شاملةٍ، تتضمَّن الوصول إلى حاضنة الأعمال in5 التَّابعة لمجموعة TECOM، وجائزةً نقديةً رمزيَّةً لكلٍّ منهما، وسيتمتَّع الفائز بفرصةٍ حصريَّةٍ لتطبيق الحلِّ من خلال برنامجٍ تجريبيٍّ مع دبي القابضة، بالإضافة إلى الحصول على إرشادٍ مخصَّصٍ من خبراء الصِّناعة من جميع أنحاء المجموعة. بالإضافة إلى ذلك، سيتاح للمتأهِّلين الخمسة الفرصة لحضور يوم عرضٍ أمام المستثمرين لعرض ابتكاراتهم أمام الجهات الفاعلة الرَّئيسيَّة في الصِّناعة.

شاهد أيضاً: مبدعو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يتألّقون في مسابقة الشركات الناشئة

لضمان الفرصة المتساوية والوصول لجميع المشاركين، لا توجد رسوم تسجيلٍ لتقديم الطَّلبات، وللمزيد من المعلومات أو لتقديم طلبٍ للمشاركة في "تحدِّي الابتكار من أجل الغد"، يرجى زيارة موقع الشَّركة عبر الإنترنت.

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

آخر تحديث:
تاريخ النشر: