Press Releases

"اتصالات من e&" تتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي لإطلاق منصة

لتعزيز قطاع الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت اتصالات من e& اليوم عن شراكة استراتيجية رائدة مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، بهدف تعزيز قطاع الرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر إطلاق المنصة الرياضية "أرينا إي سبورتس-Arena Esports" التي تشكل خطوةً مهمةً في عالم الألعاب والرياضات الرقمية في المنطقة. 

صُممت "أرينا إي سبورتس" لتشكل نقلةً نوعيةً على صعيد الرياضات الإلكترونية، وتجسد الرؤية المشتركة بين اتصالات من e&، ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، لتنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية وقيادتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ورعاية المواهب الناشئة في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، والوصول بالفعاليات الرياضية المحلية إلى أفضل المستويات العالمية.

ويوظف الطرفان بموجب هذه الشراكة، أفضل الإمكانيات لإنشاء منصة مستدامة ومبتكرة للرياضات الإلكترونية، تهدف إلى الإشراف على تنظيم البطولات والمباريات والدوريات الخاصة بالمنصة وقيادتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، على مدى السنوات الخمس المقبلة.

وتعد أرينا إي سبورتس منصةً متكاملةً تلبي احتياجات جميع أنواع اللاعبين سواء من المبتدئين أو المحترفين، وتوفر لهم فرصة المشاركة في مباريات ودوريات مثيرة، إلى جانب الحصول على نقاط شهرية، بالإضافة إلى الوصول السريع والمشاركة في الفعاليات التي تتضمنها المنصة والتفاعل المباشر والحصري مع أبرز اللاعبين.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال سعادة عدنان العوضي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: "يسعدنا التعاون مع اتصالات من e& في خطوةٍ تؤكد التزامنا بتوفير فرص وتجارب فريدة للجميع، وتهدف إلى تعزيز قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في الدولة، وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونتطلع للوصول إلى أفضل النتائج والإنجازات في أقرب وقت".

وتوفر المنصة الرياضية الجديدة، تحميل واستخدام الألعاب الذي تتضمنها المنصة، كما يُمكن المشاركة في المسابقات والتحديات الجذابة والتمتع بالمحتوى الرقمي الحصري المتنوع من الألعاب الإلكترونية دون انقطاع، لاسيما في ظل التوقعات بوصول قيمة سوق الألعاب في منطقة الشرق الأوسط إلى خمسة مليارات دولار بحلول عام 2025، وحصول دولة الإمارات على أعلى نسبة من اللاعبين الكبار في العالم، إذ يشارك تسعة من كل عشرة بالغين في الإمارات في ألعاب الفيديو.

ومن جانبه، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات من e&: "ندرك حجم الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية سريع النمو في المنطقة، والذي يضم أكثر من 377 مليون مشترك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذا نحرص خلال رحلتنا في التحول إلى مجموعة تكنولوجية عالمية رائدة، على تقديم ما يفوق توقعات عملائنا في هذا المجال، ونعزز من خلال شراكتنا مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، التزامنا بتقديم المزيد لإثراء التجارب الترفيهية و الألعاب نحو إنجاز غير مسبوق في هذا القطاع".

وأضاف الخولي:" تلتزم اتصالات من e& بدعم قطاع الرياضات الإلكترونية وتحقيق رؤيتها في تقديم أفضل العروض من خلال دمج التقنيات السحابية المتطورة والذكاء الاصطناعي في خدماتها المقدمة للعملاء".

ويمكن للمستخدمين من عشاق الألعاب الإلكترونية الاشتراك للحصول على عضوية مجانية في عالم منصة "أرينا إي سبورتس"، أو الاشتراك للحصول على المزايا البريميوم، عبر تسجيل الدخول على الرابط https://hub.arenaesports.ae وربط حساب اللعبة الخاصة بهم والانضمام إلى الفرق المتوفرة والمشاركة في الفعاليات الحصرية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: