الرئيسية الأخبار إطلاق الاكتتاب الأولي لصندوق Alkhabeer Diversified 2030

إطلاق الاكتتاب الأولي لصندوق Alkhabeer Diversified 2030

شركة Alkhabeer Capital، المتخصصة في الاستثمارات والخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة، تفتح الاكتتاب لصندوقها الجديد بالسوق السعودي

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة Alkhabeer Capital، المعروفة بخبرتها في مجالِ إدارة الأصول والخدمات الماليّة المتوافقة مع الشّريعة الإسلاميّة، عن إطلاق عرض الاكتتاب العامّ الأوليّ لوحدات صندوق Alkhabeer Diversified Income Traded Fund 2030 في السوق السعودي. الاكتتاب مفتوحٌ أمام جميع المواطنين والمقيمين والأفراد المؤهّلين في المملكة العربية السعودية، إضافةً إلى المؤسّسات والمواطنين من دول مجلس التّعاون الخليجيّ، وسيستمرّ حتّى 16 مايو.

يقدّم الصّندوق ما مجموعه 100 مليون وحدةٍ بسعرٍ ابتدائيٍّ 10 ريالات سعودية للوحدة الواحدة (قبل الرّسوم والضّرائب)، وفقاً لبيانٍ صادرٍ عن Alkhabeer Capital. ويهدف الصّندوق إلى توزيع عائداتٍ دوريّةٍ تصل إلى 8% سنويّاً من خلال الاستثمار في مجموعةٍ متنوّعةٍ من الأصول المدرّة للدّخل على الصّعيدين المحليّ والعالميّ.

وقد حدّدت Alkhabeer Capital رأس المال المستهدف للصّندوق بمليار ريالٍ سعوديٍّ (ما يعادل 266 مليون دولارٍ أمريكيٍّ). ويمكن الاكتتاب في العرض العامّ الأوليّ من خلال الجهات المستلمة، وهي: Aljazira Capital ،Alkhabeer Tadawul ،SNB Capital ،Riyad Bank ،Arab National Bank ،Alrajhi Bank ،Banque Saudi Fransi، وAlinma Bank. كما يتاح لعملاء البنوك الأخرى الاكتتاب من خلال نظام الاكتتاب على موقع مدير الصّندوق.

تم تحديد الحدّ الأدنى للاكتتاب في العرض الأوّلي لصندوق Alkhabeer Diversified Income Traded Fund 2030 بألف ريالٍ سعوديٍّ للوحدة. يستثمر الصّندوق في مجالاتٍ رئيسيّةٍ، مثل: الصّكوك، وتمويل التّجارة، والتّأجير، والقروض المضمونة، والملاحظات الدّخليّة المنظّمة، وصناديق الدّخل، والمرابحة، وفقاً للبيان.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: