الرئيسية الأخبار انطلاق مؤتمر Seamless Middle East 2024: ثورة التجارة الرقمية

انطلاق مؤتمر Seamless Middle East 2024: ثورة التجارة الرقمية

مشاركة واسعة تضم 25,000 مشارك و750 عارض و500 متحدث لاستكشاف أحدث التقنيات في التجارة الرقمية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

بدأ اليوم مؤتمر Seamless Middle East 2024 في مركز دبي التّجاريّ العالميّ، حيث ستستمرّ فعاليّاته حتّى 16 مايو، تحت رعاية الفريق سمو الشّيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدّاخليّة، ويجذب الحدث 25,000 مشارك و750 عارضاً و500 متحدث.

يُعدّ مؤتمر Seamless Middle East 2024 منصّة تجمع بين مختلف القطّاعات، مثل: المدفوعات، والتكنولوجيا المالية، والبنوك، والتّجزئة، والتجارة الإلكترونية، والتسويق الرقمي. يلتقي صناع القرار من هذه الصّناعات لمناقشة التّقنيات التّحويليّة التي تُشكّل مستقبل التّجارة الرّقميّة في المنطقة.

هذا ويشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 500 متحدّثٍ، ومن بينهم شخصيّات بارزة، مثل: Calum Chace ،Yahya Alazri ،Matthieu Houle ،Rhiannon Scarlett ،Moadh Bukhash. سيناقشون موضوعاتٍ تتعلّق بالذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، والتحقّق الرّقمي من الهويّة والمزيد، وستساهم وجهات النّظر الدّوليّة في إثراء الحوار وتقديم رؤىً قيّمةً حول التّطورات في مجال التّجارة بالمنطقة.

ومن خلال فعاليّات Seamless Middle East 2024، سيقدّم قادة الصّناعة استراتيجيّات ونصائح حول التّنقل في المشهد المُتغيّر للتّجارة الرّقميّة، إذ ستشمل الموضوعات الذكاء الاصطناعي في الصّناعة المصرفيّة، والمعاملات الفوريّة، والتحقّق من الهوية، والتّجارة الإلكترونيّة في قطاع الضيافة، والخدمات اللّوجستيّة، واستراتيجيّات القنوات المتعدّدة، وأسرار النّجاح في تحسين محركات البحث.

ومن بين الشّخصيّات البارزة المشاركة في هذا العام:

  • Abdelrahman Ahmed، رئيس قسم استراتيجيّات التّحول في Arab National Bank.
  • Joaquin Mencia، رئيس قسم الابتكار في Chalhoub Group.
  • Haroon Durrani، رئيس قسم البطاقات والمدفوعات في Commercial Bank of Dubai.
  • Faisal Abdallah، مدير المجموعة في Fairmont Raffles Hotels.
  • Essam ElOkda، مدير الخدمات اللّوجستيّة في Unilever.

كذلك سيقدّم Seamless Middle East 2024 مجموعةً من المسارح الديناميكيّة للنّدوات، مثل "جامعة التّجارة الإلكترونيّة بدعم من FedEx"، و"منصة الإطلاق"، و"منصة قصص الشّركات النّاشئة"، ممّا يوفّر فرصاً قيّمةً للتّعلم والشّبكات، كما يضمّ الحدث قرية الشّركات النّاشئة التي تعرض أكثر من 300 شركةٍ ناشئةٍ من المنطقة.

علاوةً على ذلك، يتعاون المؤتمر مع جمعيّة مؤسّسات الدّفع والمال الإلكترونيّ في تركيا (TODEB)، لتقديم الجناح التّركي لأوّل مرّةٍ في Seamless Middle East 2024، حيث يعرض تسع شركاتٍ رائدةٍ، ويمثّل هذا التّعاون خطوةً مهمّةً تُعزّز الابتكار والتّعاون في المنطقة.

ولأوّل مرّةٍ، سيضمّ Seamless Middle East أيضاً جناح POP and Shop Fit Out الذي يعرض حلولاً متطوّرةً في الذكاء الاصطناعي، والتّخصيص الفائق، ونقاط الدّفع الذّاتية، وتصميم المتاجر وعرض المنتجات، كما تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز تجربة التّسوق متعدّدة القنوات ودفع الابتكار في قطّاع التّجزئة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: