الرئيسية الأخبار إطلاق الدورة السادسة من برنامج Women in Tech في الإمارات

إطلاق الدورة السادسة من برنامج Women in Tech في الإمارات

برنامج يهدف إلى دعم وتمكين المرأة في قطاع التكنولوجيا بالإمارات من خلال توفير التمويل والإرشاد

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلن بنك Standard Chartered بالتّعاون مع المؤسّسة الاجتماعيّة الإماراتيّة C3 - Companies Creating Change، عن إطلاق الدّورة السّادسة من برنامج التّسريع "Women in Tech"، الذي يهدف إلى دعم نموّ وتمكين رائدات الأعمال في قطّاع التّكنولوجيا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

يقدّم برنامج "Women in Tech" للمؤسّسات من النّساء منصة دعمٍ لفتح إمكانياتهنّ وتخطي العقبات وتسريع مشاريع أعمالهن، كما يمتدّ البرنامج عبر تسع دولٍ ويُقيّم شبكةً دوليّةً قويّةً من النساء الممكنات في صناعة التكنولوجيا.

في هذه النّسخة، تشترك Standard Chartered مع C3، المزوّد الإقليميّ البارز لحلول التّأثير والجزء من منصة Global Ventures، وهي شركة رأس المال الجريء التي تستثمر في الأسواق النّاشئة ومقرّها دبي.

سيوفّر C3 دعماً مصمّماً خصيصاً لرائدات الأعمال، بهدف تمكينهنّ من تسريع عمليّات أعمالهنّ وزيادة تأثيرهنّ. ستنضمّ الرّائدات المختارات إلى رحلةٍ مصمّمةٍ تُغطّي موضوعاتٍ متنوّعةٍ، مثل: تسريع الأعمال، والاستعداد للاستثمار، وتقييم وتسريع التّأثير، فضلاً عن التّنوّع والشّمول.

تعليقاً على هذا البرنامج، قالت رولا أبو منه، الرّئيسة التّنفيذيّة لـStandard Chartered في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وباكستان: "هذا البرنامج يعكس التزامنا المشترك مع الإمارات بدعم تمكين المرأة ودعم الابتكار التكنولوجي. ومن خلال هذه المبادرة الدّيناميكية التي تُقدّم دعماً مستهدفاً وإرشاداً ووصولاً إلى رأس المال الأوّلي، نهدف إلى تمكين النّساء، ممّا يمكّنهنّ من تجاوز العقبات واغتنام الفرص ودفع التّغيير التّحويلي".

تُفتح الآن باب التّقديمات للبرنامج، وتدعو المؤسّسات في مراحلها الأوّليّة، واللّاتي يُركّزن على حلولٍ مبتكرةٍ ومُؤثّرةٍ مقرّها الإمارات، للتّقديم حتّى 16 يونيو 2024.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: