الرئيسية الأخبار تتويج شركة Wosul السعودية بجائزة الابتكار في المدفوعات الإلكترونية

تتويج شركة Wosul السعودية بجائزة الابتكار في المدفوعات الإلكترونية

وفي عام 2023، حصلت وصول على 3.2 مليون دولارٍ في جولة تأسيسية قادتها شركة خلاب إلى جانب مجموعة من المستثمرين الملائكيين في مجال التكنولوجيا المالية والتجزئة.

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

حازت شركة وصول السُّعوديَّة للتَّقنية الماليَّة على جائزة الابتكار في مجال حلول المدفوعات والفوترة الإلكترونيَّة ضمن فئة المنشآت الصَّغيرة والمتوسّطة بالمملكة، في حفل الجوائز الدوليَّة للتَّمويل لعام 2023، وجاء هذا التَّتويج خلال مراسم أُقيمت في دبي، بحضور نخبةٍ من الشَّخصيَّات في القطَّاع الماليّ والبنوك من منطقة الخليج وأنحاء العالم، تحت رعاية عدَّة جهاتٍ حكوميَّةٍ وخاصَّةٍ.

وتأتي هذه الجائزة كتأكيدٍ على التزام شركة وصول بتقديم حلولٍ ماليَّةٍ مبتكرةٍ وخدماتٍ مدفوعاتٍ فعَّالةٍ في مختلف القطَّاعات التِّجاريّة داخل المملكة. وتعكس الجائزة الجهود المتميِّزة والرُّؤية الاستراتيجيَّة لشركة وصول في سعيها لتحسين تجربة التّجار وروّاد الأعمال وتحقيق مكانةٍ رائدةٍ في مجال التَّقنيّة الماليَّة.


تعليقاً على فوزها، قال الرَّئيس التَّنفيذي لشركة وصول، فهد الغامدي: "نفتخر بالحصول على جائزة أفضل منشأة ابتكاريَّة لحلول المدفوعات والفوترة الإلكترونيَّة؛ حيث تعدُّ الجائزة شهادة على التزام شركتنا بتقديم أفضل تجربة مدفوعاتٍ، وتقديراً للجهود التي تبذلها وصول في تقديم الحلول المبتكرة والمتنوِّعة حسب تنوُّع وحجم القطَّاعات في السُّوق السُّعوديّ لتحقيق الرِّضى التَّامِّ للعملاء".

شاهد أيضاً: تحالف استراتيجي بين Paymob وTamara لتعزيز خدمات الدفع للمؤسسات

في مارس من عام 2023، نجحت شركة وصول في جمع تمويل بقيمة 3.2 مليون دولارٍ في جولة تمويلٍ أوليَّةٍ قادتها شركة Khalab، بمشاركة مجموعةٍ من المستثمرين الملائكة في مجال التُّكنولوجيا الماليَّة والتَّجزئة، وتأسَّست شركة وصول في السُّعوديَّة عام 2020 على يد فهد الغامدي، وتقدِّم نظام نقاط البيع السَّحابيَّة التي تتيح للتُّجار قبول المعاملات الرَّقميَّة سواءً عبر الإنترنت أو في المتاجر.

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: