الأخبار

Silkhaus تغلق جولة تمويل تحضيرية للسلسلة A بملايين الدولارات

أعلنت Silkhaus، الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا العقارية بدبي، عن إغلاق جولة تمويلية بقيادة Partners for Growth، مع خطط للتوسع في السوق السّعوديّ وتعزيز تقنياتها الرقميّة

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة Silkhaus، الرَّائدة في مجالِ التُّكنولوجيا العقاريَّة (proptech) للإيجارات قصيرة الأجل ومقرُّها دبي، عن إغلاق جولة تمويل تحضيريَّة للسِّلسلة A بقيمةٍ تتعدى الملايين.

قادت جولة التَّمويل هذه شركة Partners for Growth [PFG]، وهي شركةُ استثمارٍ مقرُّها سان فرانسيسكو، وقد سبق لـ Silkhaus أن حصلت على دعمٍ من شركات رأس المال الاستثماريّ بما في ذلك Nuwa Capital ،Nordstar Partners ،Global Founders Capital ،Yuj Ventures ،Whiteboard Capital، وVentureSouq.

وبموجب الاتفاقيَّة، ستحصلُ Silkhaus أيضاً على خطِّ ائتمانٍ إضافيٍّ بقيمة ملايين الدّولارات؛ لدعم خطِّطها التَّوسعيَّة. تأسَّست Silkhaus في عام 2021 وتتّخذ من دبي مقرَّاً لها، وتعملُ على تطوير تكنولوجيا تقوم برقمنة عمليَّة تشغيل الإيجارات قصيرة الأجل لأصحاب العقارات الكبار والصّغار على حدٍّ سواء. وتقوم بذلك من خلال توفير نظامٍ تشغيليٍّ يشتمل على أدواتٍ لمساعدتهم في تحقيق الرِّبح من عقاراتهم وإدارتها، سواءً كانت وحداتٍ فرديَّةً أو متعدّدةً.

تخططُّ الشَّركة، التي جمعت 7.75 مليون دولارٍ في جولة تمويل البذور في عام 2022 (واحدةُ من أكبر جولات التَّمويل التَّأسيسيِّ في تاريخ منطقة الخليج)، لاستخدام الاستثمار للتوُّسع في المملكة العربيَّة السُّعوديَّة.

قال أهان بوجاني، المؤسِّس والرَّئيس التَّنفيذيُّ لـ Silkhaus: "منذ إطلاقنا، شهدت Silkhaus طلباً مذهلاً؛ حيث نمت بنسبة 120% خلال الاثني عشر شهراً الماضيَّة، ونحن متحمُّسون للشَّراكة مع فريق PFG، ونبدأ في توسيع Silkhaus عبر دول مجلس التَّعاون الخليجيّ بتنوِّع في رأس المال وقاعدة المستثمرين، وأضاف: "ركَّزنا على الاستدامة الماليَّة منذ البداية، وهذه الشَّراكة العالميَّة مع PFG تعدُّ شهادةً على قوِّة وحداتنا الاقتصاديَّة الأساسيَّة".

شاهد أيضاً: شركة Zeroe الإماراتية تجمع 2.2 مليون دولار في جولة تمويل بذرية

أرمينه باغوميان، المديرة الإداريَّة ورئيسة EMEA في Partners for Growth، قالت: "من خلال استخدام التُّكنولوجيا، تعيد Silkhaus تعريف الطَّريقة التي يمكن بها لأصحاب العقارات والمستثمرين المؤسِّسيين تحقيق الرِّبح من أصولهم، وأُسس Silkhaus القويَّة وضعتها على طريق النَّجاح، ونحن متحمِّسون لكوننا جزءاً من قصّتها المتناميَّة".

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: