الأخبار

تحول في هدايا عيد الحب: إقبال على زهور الكوبية في الإمارات

التفضيلات الجديدة لسكان الإمارات في عيد الحب مع ارتفاع شعبية زهور الكوبية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

في ظلِّ الاحتفالات السَّنويَّة بعيد الحبِّ، تشهدُ الإمارات العربيَّة المتَّحدة تحوُّلاً في اتِّجاهات اختيار الهدايا، حيث يبتعد السُّكَّان عن التَّقليديّ ليتجهوا نحو الأنيق والفريد حسب بيانٍ صحفيٍّ وصلنا، زهور الكوبية، بجمالها الأخَّاذ ورمزيتها الغنيَّة، بدأت تستقطب اهتماماً متزايداً كخيارٍ مثاليٍّ للتَّعبير عن المشاعر العميقة في هذا اليوم المميز.

تُظهر البيانات الصَّادرة عن Flowwow، السوق العالمية للهدايا ومقرُّها الإمارات، بالتَّعاون مع منصَّة Admitad لتسويق الشَّراكة، أنّ زهورَ الكوبية قد حجزت مكانها كمنافسٍ جديدٍ في سوق باقات عيد الحب، مع استحواذها على نسبة 6% من إجمالي السوق، تعكس هذه الزُّهور توجُّه السُّكَّان نحو اختياراتٍ تتسم بالتَّفرُّد والجمال.

أكَّد سلافا بوغدان، المؤسِّس المشارك والرئيس التنفيذي لـ Flowwow، على أهميَّة عيد الحب كمناسبةٍ لتبادل الهدايا، مشيراً إلى أنَّ الباقات تظلُّ الخيار الأكثر شعبيَّةً، وأضاف أنَّ الكوبيات باتت تكتسب شعبيَّةً بوصفها رمزاً للحبِّ، والامتنان، والجمال، ممّا يسمح بتنوُّعٍ كبيرٍ في تنسيقاتها سواءً في الباقات الكلاسيكيَّة أو القطع المركزيَّة.

الدِّراسة كشفت كذلك عن تفضيلات العشَّاق في الإمارات، حيث يظلُّ اختيار باقات الورود الأحمر، والورديّ، والأبيض الأكثر شعبيَّةً، وتُفضَّل الباقات البسيطة والأحاديَّة، سواءً أكانت مزينةً بفيونكةٍ أو مقدَّمةً في صندوق، معبِّرةً عن البساطة والأناقة.

ومع ذلك، يتجاوز الإقبال على الورود ليشملَ هدايا أخرى، مثل: المجوهرات، والإكسسوارات، ومنتجات الجمال، مع تسجيل تفضيلاتٍ متنوِّعةٍ عبر دولٍ مختلفةٍ، مثل: المغرب والمملكة العربيَّة السُّعوديَّة، والبطاقات تحظى بأهميَّةٍ كبيرةٍ أيضاً، حاملةً عبارات الحبِّ والشَّوق بلغاتٍ متعدِّدةٍ، مؤكِّدةً على القيمة العاطفية للكلمات.

بينما تتنوَّع الهدايا من الزُّهور إلى البطاقات وما وراءها، تبرز الإمارات كسوقٍ سريعةٍ النّمو لـ Flowwow، مع توقُّعاتٍ بنموٍّ كبيرٍ في سوق الهدايا عبر الإنترنت، ويؤكِّد هذا التَّوجُّه على التَّحوُّل نحو الشِّراء الرَّقميّ، مع ازديادٍ ملحوظٍ في المبيعات والطَّلبات، خاصَّةً في فترة ما قبل عيد الحب.

شاهد أيضاً: الحب في زمن الاقتصاد: كم يدفع العالم العربي للاحتفال بعيد الحب؟

Flowwow وAdmitad يسلّطان الضَّوء على أهميَّة الابتكار والتَّنوُّع في سوق الهدايا، مع تقديم منصَّاتٍ تواكب التَّطورات وتلبِّي تفضيلات المستهلكين المتغيَّرة، وفي عصرٍ يسوده التَّوجُّه نحو الفريد والمعبِّر، تبرز زهور الكوبية كخيارٍ بارزٍ في قائمة هدايا عيد الحب، عاكسةً تطلُّعات السُّكَّان نحو التَّميُّز والأناقة في التَّعبير عن مشاعرهم.

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: