الرئيسية الأخبار Musk يستغل توقف فيسبوك وإنستغرام ليسوّق لـ X بتغريدة مضحكة

Musk يستغل توقف فيسبوك وإنستغرام ليسوّق لـ X بتغريدة مضحكة

ما أدى إلى إلقاء الضوء مجدداً على التنافس بين منصات التواصل الاجتماعي

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

واجه مستخدمو منصتّي فيسبوك وإنستغرام مشاكل في الوصول إلى حساباتهم وتحديث محتوياتهم، ممّا أثار موجًة من السّخرية والتّعليقات على منصة X، التي يملكها إيلون ماسك. وفي وسط هذا الانقطاع، شارك ماسك منشوراً طريفاً على X، ما أدّى إلى إلقاء الضّوء مجدّداً على التّنافس بين منصات التواصل الاجتماعي.

أكد آندي ستون، المتحدّث الرّسمي باسم ميتا، عبر X، أنّ هناك مشكلةً تؤثّر على قدرة المستخدمين على الوصول إلى خدمات المنصّة، وقال: "نحن على درايةٍ بأنّ النّاس يواجهون صعوباتٍ في الوصول إلى خدماتنا، ونحن نعمل على حلّ هذه المشكلة الآن".

من جانبه، لم يفوت إيلون ماسك الفرصة للتّعليق على هذا الانقطاع، حيث نشر تغريدةً قال فيها: "إذا كنت تقرأ هذا المنشور، فذلك لأنّ خوادمنا تعمل بكفاءةٍ". وأضاف إلى ذلك صورةً طريفةً تظهر بطاريق تحمل شعارات إنستغرام وفيسبوك وثريدز، وهي تحيّي بطريقاً آخر يحمل شعار X، في إشارةٍ إلى تفوّق منصّته خلال هذا الانقطاع.

وفقاً لموقع Downdetector، فقد أبلغ 14,864 مستخدماً عن مشاكل في انستغرام، بينما أبلغ 12,103 أشخاص عن مشاكل مشابهةٍ في فيسبوك خلال المساء. بالإضافة إلى ذلك، واجه المستخدمون مشاكل مع ثريدز، حيث تظهر رسالة خطأ عند محاولة فتح التّطبيق، تقول: "عذراً، حدث خطأ ما. حاول مرّة أخرى".

تفاعل روّاد الإنترنت على X بالعديد من المنشورات الطّريفة بعد عجزهم عن استخدام منصات ميتا الثّلاث، ممّا جعل X محوراً للتّعليقات والسّخرية من هذا الانقطاع.

لم تعلّق ميتا بعد على سبب الانقطاع، لكن إيلون ماسك لم يتوانَ عن استغلال الفرصة ليؤكّد، بطريقةٍ طريفةٍ، على أنّ منصته X تواصل العمل بكفاءةٍ في وجه هذه العقبات، ممّا يعكس الطّابع التّنافسي المستمرّ بين العمالقة في عالم التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي.

لمزيدٍ من الأخبار في عالم التكنولوجيا، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: