الرئيسية الأخبار طيران الإمارات يمنح موظفيه مكافأة تعادل راتب 20 أسبوعاً

طيران الإمارات يمنح موظفيه مكافأة تعادل راتب 20 أسبوعاً

تقديراً لتحقيقها أعلى نسبة أرباح في تاريخها للسنة المالية 2023-2024

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت شركة طيران الإمارات، المُتخصّصة في خدمات الطيران ومقرّها دبي، عن منح جميع موظّفيها مكافأةً ماليّةً تُعادل 20 أسبوعاً من الرّاتب. تأتي هذه المكافأة تقديراً لتحقيق الشّركة أرباحاً قياسيّةً خلال السّنة الماليّة 2023-2024، حيث وصلت الأرباح إلى 18.7 مليار درهمٍ والإيرادات إلى 137.30 مليار درهمٍ.

تعتبر هذه المكافأة جزءاً من رواتب موظّفي الشّركة لشهر مايو، وتعكس تقدير الشّركة للجهود المبذولة من قبل موظّفيها في تحقيق هذه النّتائج الباهرة. كما أعلنت الشّركة عن زيادةٍ في عدد موظّفيها بنسبة 10%، ليصلَ إجمالي القوى العاملة إلى 112,406 موظّف، وهو أكبر عدد موظفين في تاريخ الشّركة.

وبالإضافة إلى ذلك، حصلت طيران الإمارات على شهادة مركزٍ معتمدٍ للتّوحد تقديراً لالتزامها بجعل عمليّة تسجيل الوصول أكثر سهولةً للأشخاص ذوي التّوحد. وتم منح هذه الشّهادة قبل يوم التّوعية العالميّ بالتّوحد في 2 أبريل، اعترافاً بالخطوات التي اتّخذتها الشّركة لجعل السّفر أكثر شموليّةً للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصّة.

شملت هذه التّحسينات جميع مرافق تسجيل الوصول في دبي، بما في ذلك المبنى رقم 3 في مطار دبي الدّولي والمواقع الدّاخليّة الأخرى، مثل: Emirates City Check-in and Travel Store في DIFC، وEmirates Cruise Check-In – Port Rashid، وEmirates Cruise Check-In – Dubai Harbour، وEmirates City Check-In Ajman.

تتيحُ هذه المرافق للعملاء حجز مواعيدهم قبل 24 ساعة، وتقديم أمتعتهم، والاستفادة من خدمات تسجيل الوصول بمساعدة الروبوتات. كما تلقّى موظّفو طيران الإمارات تدريباً متخصّصاً على التّوعية بالتّوحد والحساسيّات الحسّية لفهم احتياجات المسافرين ذوي التوحد، إذ تواصل شركة طيران الإمارات تعزيز تجربة السّفر لعملائها وجعلها أكثر راحةً وشموليّةً لجميع المسافرين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: