الرئيسية الأخبار مجموعة ديوا الرقمية تتعاون مع جوائز التَّميز في مجال الأعمال

مجموعة ديوا الرقمية تتعاون مع جوائز التَّميز في مجال الأعمال

تهدف جوائز التَّميز في مجال الأعمال من عربية .Inc، إلى تكريم الشركات التي تسهم في النمو الاقتصادي وتطوير دول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى تحقيق تأثيرٍ اجتماعيٍ ملموس

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

أعلنت مجموعة ديوا الرقمية الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي  (ش.م.ع)، عن شراكتها مع جوائز التَّميّز في مجال الأعمال من عربية.Inc، كالشريك التكنولوجي الرسمي للحدث.

تهدف هذه الجوائز إلى تكريم الشركات التي تسهم في النمو الاقتصادي وتطوير دول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى تحقيق تأثيرٍ اجتماعيٍ ملموس.

تُعَدّ جوائز التَّميّز في مجال الأعمال تقديراً عالمياً للشركات الإقليمية التي تُعتبر الأفضل في فئتها ضمن أكثر من 31 فئة، مسلّطةً الضوء على الإنجازات المتميّزة والابتكارات والمساهمات الاجتماعية الهامّة. وسيتم من خلال هذه الجوائز عرض أفضل الممارسات والقيادة المتميزة والمبادرات الرائدة التي تُشكل مستقبل المنطقة.

تلعب ديوا الرقمية دوراً رائداً في تبني التقنيات الرقمية عبر استخدام موارد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ذات المستوى العالمي، مما يساهم في دفع دبي نحو مستقبلٍ يتقدم بعشر سنوات عن المدن العالمية الأخرى. وتُعدّ ديوا الرقمية أول مؤسسة خدماتٍ رقمية تعتمد على الأنظمة الذاتية للطاقة المتجددة والتخزين، وتوسّعت في تبنّي الذكاء الاصطناعي وتقديم الخدمات الرقمية.

من جانبه، قال أنس عبّار، الرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية: " مجموعة ديوا الرقمية، وبصفتها منظّمة ذات رؤية مستقبليةٍ ثاقبة، ورائدة في استخدام الأنظمة الذاتية للطاقة المتجددة والتخزين، وتبنّي الذّكاء الاصطناعي، تمثّل الشريك التكنولوجي المثالي لجوائز التَّميّز في مجال الأعمال".

وأضاف عبّار: "هذه الجوائز هي فرصةٌ مثاليةٌ لعرض أفضل المواهب في المنطقة، ولتكريم الشركات والأفراد الذين يُسهمون في المجتمع بقدر ما يستفيدون من الأعمال".

ستقوم لجنة من القادة الملهمين والمبدعين باختيار الفائزين في جوائز التَّميّز في مجال الأعمال لهذا العام، وتشمل لجنة التحكيم الأسماء التالية:

●   رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز)

●   ابتسام عبد العزيز الوهيبي، المدير العام بوزارة الثقافة السعودية

●   سعيد مراد، الشريك الأول في شركة جلوبال فينتشرز

●   أمريتا سيثي، المؤسس وأول فنانة NFT في الإمارات العربية المتحدة.

سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع جوائز، يُقام في دبي يوم الأربعاء، 12 يونيو 2024. لمعرفة المزيد عن جوائز التَّميّز في مجال الأعمال لعام 2024، يُرجى الضغط هنا.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: