الأخبار

Mazadak تحصل على استثمار بقيمة 10 ملايين دولارٍ

استثمارٌ جديدٌ لتوسعة نطاق منصة المزادات السعودية في الأسواق العالمية

بواسطة فريق عربية.Inc
images header

نجحت Mazadak، المنصّة السّعودية المتخصّصة في تسهيل عمليّات المزادات، في جذب استثمارٍ قدره 10 ملايين دولارٍ أمريكيٍّ (ما يعادل 37.5 مليون ريالٍ سعوديٍّ). وتم تقديم هذا التّمويل في جولة استثماريّة قادتها شركة Revival Lab، بالتّعاون مع مجموعةٍ من مكاتب العائلة البارزة.

أسّس سمو الأمير سلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مزادك في عام 2021، مع هدف رئيسيٍّ يتمثّل في تبسيط عملية المزادات وجعلها أكثر سلاسةً من خلال منصّتها الإلكترونيّة. ويأتي هذا التّمويل الأخير كجزء من خطط الشركة الطّموحة لتوسيع نطاق عمليّاتها والدّخول إلى أسواقٍ جديدةٍ، مع التّركيز على الابتكار وتحسين تجربة المزادات الإلكترونيّة.

من جانبه، علّق سمو الأمير سلطان بن عبدالله، رئيس مجلس الإدارة ومؤسّس شركة ألفا الخليج للمزادات "مزادك"، على الجولة الاستثماريّة قائلاً: "هذه الجولة الاستثمارية تعدّ واحدةً من عدّة جولاتٍ قادمةٍ بهدف التّوسع في أسواقٍ جديدةٍ، ونحن سعداء بإعلان ذلك خلال المعارض الدّوليّة البارزة المتخصّصة في التّكنولوجيا".

وأضاف محمد المغلوث، الرّئيس التّنفيذي والشّريك المؤسّس لريفايفل لاب: "نحن سعداء بهذا الاستثمار الذي من خلاله نسعى إلى التّكامل مع مبادرتنا الجديدة، أبترن فينتشرز، التي تهدف إلى تطوير نماذج أعمال جديدة في مجالات التّجارة الإلكترونيّة وسلاسل التّوريد وإدارة المخزون".

تشير هذه الخطوة إلى التزام مزادك بالابتكار وتطوير طرق المزادات من خلال دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي، ممّا يُلبّي احتياجات العملاء المتطوّرة ويُعزّز من مكانتها كمنصّةٍ رائدةٍ في توفير تجربة مزاداتٍ فريدةٍ ومتقدّمةٍ.

لمزيدٍ من الأخبار في عالم المال والأعمال، تابع قناتنا على واتساب.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار الستارت أب والأعمال
آخر تحديث:
تاريخ النشر: